بالفيديو.. شخص يحرق مطعما في إربد وصاحبه يناشد

{title}
أخبار الأردن -

أقدم شاب على حرق مطعم مقابل البوابة الشمالية لجامعة اليرموك في محافظة اربد، حيث أظهر مقطع فيديو متداول قيام الشاب  بسكب مادة البنزين على المحل قبل احراقه.

وفي التفاصيل التي راها صاحب المطعم فإن شاب أقدم فجر يوم الأربعاء ٢٢ /٢ /٢٠٢٣ على محاولة كسر وخلع باب المحل وعند حضوري الساعة السابعة صباحًا تفاجأت بأثار الحجارة والتكسير، فقمت فورًا بإبلاغ الاجهزة الامنية وتوجهو فورًا إلى الموقع والكشف على الأضرار وسحب تسجيل الكاميرات.

واضاف صاحب المحل "تم إصطحابي معهم إلى مركز أمن المدينة(المخفر الجنوبي) وتم كتب ضبط وتوجيه شكوى رسمية على الشخص وتبين أنه من الأشخاص المعروفين لدينا( زبون محل ) وأبلغت الشرطة أن في فجر اليوم ذاته ان الفاعل أقدم بتوجيه رسائل تهديد لي بحرقي وحرق محلي".

وتابع: "ثم طلبت مني الشرطة بالتوجه إلى دائرة المدعي العام وإحضار لائحة شكوى بالتهديد وخلال توجهي إلى المدعي العام تلقيت مكالمة هاتفية من موظف المحل وأبلغني أن الجاني (أ.س) قد جاء إلى المحل وسكب مادة البنزين واحرق المحل بالكامل فما هي إلا لحظات وأصبح المحل الذي لطالما كان مصدر رزقي وحلم حياتي ومستقبلي إلى رماد بدون اي اسباب او خلافات شخصية سابقة بيني وبينه".

وزاد: "ثم قام شرطي السير بضبط الجاني قبل أن يلوذ بالفرار وتسليمه إلى الجهات الامنية، مضيفا انه لليوم ولغاية هذه اللحظة لم يبادر أهل الجاني بأي إتصال أو محاولة إصلاح منهم، بل أنني أنا من قمت بالاتصال بوالده فور وقوع الحريق واخبرته بفعل ابنه٠وكان رده بكل برود(أنا متبري منه) رغم أنه صاحب منصب ،وذو مسؤولية عامة ،ومن العشائر المعروفة والمرموقة".

وطالب صاحب المحل، بإيصال صوته ووجعه وما وقع عليه من ظلم لتحصيل حقه وخسارته، متوجها بالشكر لجميع الأجهزة الامنية بالوقوف معه حتى هذه اللحظة.

ومن جهته، قال الناطق الإعلامي للأمن العام إن كوادر الامن العام ألقت القبض على الجاني، والأمر الان بيد القضاء لتحصيل حقوقه.

 

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير